panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لقجع يفشل في فسخ عقد المدرب الفرنسي باتريس بوميل

فشل فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم في اقناع المدرب الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني للمنتخب المغربي السابق في فسخ العقد بينهما بالتراضي.

وأكدت مصادر مقربة لصحيفة ” المغرب الآن ” أن لقجع اجتمع بالمدرب الفرنسي باتريس بوميل ليقنعه بفسخ القد بينهما بالتراضي إلا أن بوميل أصر الحصول على جميع مستحقاته وتعويضه عن إقالته.

فقد عجز المدرب الفرنسي باتريس بوميل عن تأهيل المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، لنهائيات بطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو، التي أقيمت مؤخرا في مصر، في الوقت الذي واصل المدرب تسلم راتبه الشهري الدسم والذي يناهز 53 مليون سنتيم، دون أن يقوم بأي مهمة، رغم أن إقصاء المنتخب المغربي الأولمبي مرت عليه ثلاثة أشهر، علما أنه يرتبط بجامعة الكرة لغاية 2021.

وتفاقمت أزمة الاتحاد المغربي لكرة القدم، بعدما فشل الرئيس فوزي لقجع في حل مشكلة المدير الفني الفرنسي باتريس بوميل، الذي كان قد فشل في تأهيل منتخب “أسود الأطلس” لأقل من 23 سنة إلى نهائيات بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو، التي أقيمت مؤخراً في مصر.

وواصل المدرب الفرنسي تسلم راتبه الشهري البالغة قيمته 60 ألف دولار من دون أن يقوم بأي مهمة، رغم أن إقصاء منتخب المغرب الأولمبي مرت عليه ثلاثة أشهر، ويرتبط بعقد مع الاتحاد المغربي لغاية 2021.

وسبق للفرنسي باتريس بوميل، أن اشتغل مساعدا للمدرب السابق للمنتخب المغربي الأول هيرفي رونار، الذي كان مقررا أن يغادر معه لتدريب المنتخب السعودي، غير أن فوزي لقجع تشبث بباتريس بوميل ومنحه مهمة تدريب الأولمبي المغربي.

اضف رد