أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك يخضع لجراحة في الركبة بفرنسا

يخضع المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك، لجراحة في ركبته، بعد غد الخميس، في فرنسا، نظرا لاستمرار تعرضه للإصابة منذ الموسم الماضي.

وتوجه “بوطيب” إلى باريس العاصمة الفرنسية قبل أيام من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، وخضوعه لجراحة في الركبة من أجل العودة للملاعب مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وغاب “بوطيب” عن مواجهات الزمالك في الفترة الماضية، وتحديدا لقاء إنبي في الجولة السادسة للدوري ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا وأول أغسطس الأنجولي في نفس البطولة، والشرقية في كأس مصر، كما يُنتظر غيابه عن الفترة المقبلة أيضا.

وكان مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك، أكد أنه تم عقد جلسة مع وكيل اللاعب من أجل فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، نظرا لإصابة اللاعب في الوقت الحالي وسوف يغيب عن الملاعب لفترة طويلة، ولكنهم فوجئوا بموقف اللاعب ومطالبته بالحصول على كامل مستحقاته المتبقية والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار، وهي قيمة المدة الباقية في عقده، ورفض عرض الأبيض بالحصول على 500 ألف دولار فقط.

اضف رد