بالفيديو..برشلونة يطيح بإنتر من دوري الأبطال بهزيمته في عقر داره

أقصى برشلونة الإسباني مستضيفه إنتر الإيطالي من دوري أبطال أوروبا، وحقق الفوز عليه بتشكيلة رديفة بهدفين لهدف على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

افتتح فريق برشلونة التسجيل أولاً بواسطة المهاجم الشاب “كارليس بيريز” بعد هفوة دفاعية قاتلة من الأوروجوياني “دييجو جودين” داخل منطقة الستة ياردات في تشتيت تمريرة طولية أرسلها الفرنسي “أنطوان جريزمان” والذي قاد خط الهجوم في غياب ليونيل ميسي للراحة قبل الكلاسيكو المرتقب الأسبوع المقبل.

واستجاع الانتر من تعديل النتيجة في الدقيقة 43 بتوصيبة أرضية قوية من الدبابة البلجيكية “روميلو لوكاكو” بعد تمهيد مثالي للكرة على حافة منطقة الجزاء من لاوتارو مارتينيز.

وفي الشوط الثاني أضاف برشلونة هدف قتل المباراة خلال الدقائق الأخيرة عن طريق النجم الإسباني الصاعد “فاتي” بعد مشاركته من على دكة البدلاء.

بهذه الفوز، يكون البرسا قد رفع رصيده لـ14 نقطة، مبتعدًا بأربع نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، بعد فوزه على سلافيا براغ بهدفين لهدف، فيما تجمد رصيد إنتر عند 7 نقاط وفي المركز الثالث المؤهل لليوربا ليغ، ثم الفريق التشيكي في المركز الأخير بنقطتين فقط.

اضف رد