أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عبيابة يتحمل أخطاء “الوزير السابق” ويقرر إعادة تنظيم مباريات التوظيف قطاع الشباب والرياضة

على خلفية اعفاء  وزير الشباب والرياضة الطالبي العلمي من منصبه نعتبر ان الوزير الحسن عبيابة يتحمل أخطاء غيره وليس له أي علاقة بالموضوع الذي نحن في صدده.. بل العكس لقد قام بعمله “على أحسن حال” ونؤكد على أن الوزير عبيابة كان لبقاً في اتخاذ قرار تنظيم إعادة مباريات التوظيف قطاع الشباب والرياضة..

الرباط – على إثر شكايات والطعن الذي تقدم به مجموعة من الشباب اللذين اجتازوا المباراة التوظيف في قطاع الشباب والرياضة والبالغ عددهم 935 مرشحة ومرشح،  قررت وزارة الثقافة والشباب والرياضة إعادة تنظيم مباريات التوظيف التي جرت في 22 شتنبر 2019، وذلك بناء على الطعون والشكايات التي تقدم بها المرشحون المشاركون، حول تدبير المباراة وحول النتائج المعلن عنها في 4 أكتوبر 2019.

وقد أفاد بيان وزارة الثقافة والشباب والرياضة، أن المباراة سيعاد تنظيمها “بناء على الضغوطات التي مورست على الإدارة، وحرصا منها على ضمان تكافؤ الفرص وتوفير نفس الحظوظ لجميع المرشحين وتكريس الشفافية التامة في المباريات التي ينظمها القطاع”.

وحسب بيان الوزارة، فقد تم فعلا تعيين لجنة مختصة لإعادة تصحيح أوراق المباراة وذلك بغرض التأكد من مدى سلامة النتائج المعلن عنها، وحرصا من السيد الوزير الحسن عبيابة، على ضمان تكافئ الفرص و توفير نفس الحظوظ بيع المرشحين وتكريس الشفافية التامة في المباريات التي ينظمها القطاع الشباب والرياضة، فبعد أن قامت اللجنة المختصة بإعادة تصحيح جميع الأوراق لكل المرشحين الذين اجتازوا المباراة و البالغ عددهم 935 مرشحة ومرشح، تبين من خلال تقرير هذه اللجنة أن هناك تفاوتات هامة في النقط المحصل علها، مما يجعل هذه النتائج محط الشك وانعدام المصداقية والشفافية”.

L’image contient peut-être : texte

 

اضف رد