أخبار عاجلة:

شاهد .. حمد الله وحكيمي يتوجان بلقب ” أفضل لاعب” عربي

توّج الدوليان المغربيان عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، وأشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني بجائزة “جلوب سوكر” العالمية لأفضل لاعب عربي، وأفضل لاعب عربي شاب في نسختها الـ11.

وساهم حمد الله في تتويج فريقه النصر بلقب بطل الدوري السعودي، إلى جانب تتويجه بلقب هداف العالم في عام 2019، برصيد 57 هدفا.

وحصل حمد الله، على الجائزة بعد تفوقه على القطري أكرم عفيف مهاجم السد القطري، والسعودي سالم الدوسري، جناح الهلال السعودي، والجزائري يوسف البلايلي، مهاجم الأهلي السعودي، والمصري طارق حامد، لاعب الزمالك المصري.

وتفوق حمد الله على كل من طارق حامد لاعب وسط منتخب مصر ونادي الزمالك، وأكرم عفيف الذي ساهم في حصول منتخب قطر على بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي أقيمت في الإمارات، والحاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا لهذا العام، وسالم الدوسري الحاصل على لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال السعودي، ويوسف بلايلي لاعب الأهلي السعودي والذي توج مع ناديه السابق الترجي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا ومع منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

https://twitter.com/Ss__madrid/status/1211568493751083009

وفاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بجائزة “جلوب سوكر” لأفضل لاعب لعام 2019، فيما نال فريق ليفربول الإنجليزي جائزة أفضل فريق لنفس العام متوجا معه مدرب النادي، الألماني يورجن كلوب بأحسن مدرب في السنة.

اضف رد