panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فاخر يراوده الشك في أن السحر والشعوذة وراء نتائج الحسنية الأخيرة

على الرغم من أن الدوري المغربي لكرة القدم يتميز بندية مبارياته والمنافسة بين فرقه ، إلا أن ما يختبئ خلف ستائره يدعو إلى الدهشة والاستغراب ، لاسيما أن تصريحات مدرب فريق حسنية أكادير بأن هناك من يمارس السحر والشعوذة .

وفي هذا الصدد ،تساءل امحمد فاخر، مدرب فريق حسنية أكادير، عن بعض الأشياء الغربية التي تحدث لغزالة سوس في الفترة الحالية، مشيرا، أنه دخل في مرحلة شك خاصة في ظل توالي النتائج السلبية مؤخرا.

وأضاف فاخر في الندوة الصحفية التي عقدت، الجمعة الماضية، أنه درب خلال طيلة مسيرته الكروية العديد من الأندية الوطنية، قبل أن يتوج قبل 20 سنة بلقبين رفقة حسنية أكادير، مؤكدا، أن الوضع الحالي بات غير مفهوم.

وأوضح مدرب الحسنية قائلا، “بدأ أشك في وجود أعمال شعوذة وسحر، الشيء الذي تسبب في إصابة العديد من اللاعبين الأساسيين خلال الأسابيع الأخيرة، في وقت نحتاج فيه المجموعة بشكل كامل”.

واستطرد قائلا، “لا يعقل أن أكثر من 10 إصابات تنتج دون التحام، وبسبب شد عضلي، ودون أن يلمس اللاعبون منافسيهم، هذا غريب بالفعل.. لم أكن حاضرا هنا في فترة التحضير ولا أعلم ما الذي جرى.. لكن إصابة 15 لاعبا دفعة واحدة أمر يثير الحيرة وهو أحد أسباب الانتكاسة الحالية للنتائج”.

وفي ذات السياق، أكد امحمد فاخر، أنه لا يبحث عن مبررات للفشل ولا عن أسباب تردي النتائج في منافسات البطولة، لكن هذا هو الواقع.

واختتم حديثه بالقول، “منذ حلولي هنا وحلقات الاحتجاج لا تنتهي، ما هو ذنبي داخل كل هذه الدوامة والمتاهة.. لا أعلم حقيقة ما يجري، ولا سبب كل هذه الصراعات”، مشددا على أن “النادي هو من يسدد الفاتورة في نهاية المطاف”.

جدير بالذكر، أن جماهير حسنية أكادير خرجت إلى الشارع، أول أمس السبت، من أجل المطالبة بفسخ التعاقد مع المدرب امحمد فاخر.

اضف رد