أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هزيمة عريضة لاتحاد طنجة أمام الرجاء البيضاوي

محمد القندوسي / صور…م.الشرقاوي / وعدنان

تكبد فريق اتحاد طنجة هزيمة قاسية وبحصة عريضة داخل ميدانه (4/1)، وذلك خلال اللقاء الذي جمعه ليلة الأربعاء بفريق الرجاء البيضاوي برسم مؤجل الدورة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية.

أهداف الرجاء البيضاوي . وتناوب على تسجيل أهداف الرجاء كل من الكونغولي، مالونغو في الدقيقة (31 و 66)، والعائد إلى أحضان الرجاء محمود بنحليب في الدقيقة (36 و 49)، فيما تمكن محمد العمراوي من تسجيل الهدف الوحيد لاتحاد طنجة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم داكي الرداد في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، يكون الرجاء قد رفع رصيده للنقطة الـ 20 في الصف الثالث وراء كل من نهضة بركان والوداد، فيما عمقت هذه الهزيمة جراح اتحاد طنجة الذي لازال يقبع في أسفل الترتيب، حيث تجمد رصيده في حدود 10 نقاط بالمركز 14.

الرجاء البيضاوي، الذي ينافس على أكثر من واجهة هذا الموسم، سيخوض الأحد القادم مباراة صعبة أمام المتصدر نهضة بركان الذي تلقى بدوره تليومه الأربعاء، هزيمة ثقيلة و غير متوقعة (0/ 5) أمام مضيفه نهضة الزمامرة .

 

اضف رد