مصطفى حجي مساعد المدير الفني للمنتخب المغربي يبدي إرتياحه لقرعة تصفيات مونديال قطر 2022

أعرب مصطفى حجي مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، عن إرتياحه لتواجد الفريق المغربي ضمن المجموعة (9) إلي جانب منتخبات ، غينيا، و السودان ، وغينيا بيساو .

وقال مصطفى حجي في تصريح صحفي مساء أمس الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة ، عقب مشاركته في حفل سحب قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم ( قطر 2022 ) المجموعة ( 9) متوسطة المستوى والمنتخب المغربي ، قادر على حسم التأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات المونديال .

معرب في ذات الوقت على ضرورة عدم الإستهانة بأي منتخب متواجد بالمجموعة ، مؤكدا أن المنتخب المغربي يتعين عليه التركيز أكثر في كل مبارياته القادمة .

وأضاف نجم المنتخب المغربي الأسبق ” مصطفى حجي ” المواجهات لن تكون سهلة بالطبع ، خاصة مع وجود منتخب عربي ، في المجموعة وهو منتخب السودان ، علينا بذل أقصى مجهوداتنا من أجل حسم الأمور والتأهل للمرحلة القادمة .

وعن باقي مجموعات التصفيات ، قال مساعد مدرب المنتخب المغربي ” مصطفى حجي ” المجموعات متوازنة إلي حد كبير مؤكدا صعوبة توقع المنتخبات التأهله للمرحلة النهائية من التصفيات ، وأوقعت قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر .

المنتخب المغربي في المجموعة (9) إلي جانب منتخبات ، السودان ، وغينيا ، وغينيا بيساو ، يشار أن سحب القرعة جرى خلال حفل نظمته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، بحضور رئيسها ” أحمد أحمد ” ورؤساء ومسؤولي الإتحادات الإفريقية للعبة ، من ضمنهم الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ” طارق نجم ” وعدد من مدربي المنتخبات الإفريقية ” ال 40 المتأهلة إلي مرحلة المجموعات فضلا عن أبرز نجوم كرة القدم الإفريقية .

جدير بالذكر ستجرى جولات الإقصائيات وفق البرنامج التالي : – الجولة الأولى من بين 5 و13 أكتوبر المقبل ، الجولة الثانية من 9إلي 17نونبر ، والجولة الثالثة والرابعة من 22 إلي 30 مارس 2021 . الجولة الخامسة من 30 غشت إلي 7 شتنبر 2021.

الجولة السادسة والأخيرة من 4 إلي 12اكتوبر 2021. ، وتقام مباريات الدور الإقصائي النهائي في الفترة مابين 8 و 16 نونبر 2021.

اضف رد