أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الدميعي يغادر قلعة اتحاد طنجة..

محمد القندوسي

كما كان منتظرا، أعلن الإطار الوطني هشام الدميعي استقالته من تدريب فريق اتحاد طنجة، جاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الأمس التي تكبد خلالها فارس البوغاز هزيمة قاسية بهدفين لواحد، أمام ضيفه أولمبيك أسفي لحساب الدورة الـ 13 من البطولة الإحترافية.

هشام الدميعي وخلال الندوة الصحفية قال: “اليوم تنتهي رحلتي مع فريق اتحاد طنجة، و أنا أعلن من موقعي هذا عن تقديم استقالتي مِن العارضة الفنية لفارس البوغاز “، وأوضح الدميعي في حديثه لوسائل الإعلام، أنه إنسان لديه كرامة، و انه يتمنى من المكتب المسير لنادي إتحاد طنجة أن يقبل باستقالته وهو قرار نهائي لا رجعة فيه..حسب تعبيره.

اتحاد طنجة الفريق العليل، كان بإمكانه أن يخرج متفوقا في مواجهة الأمس، إلا أن النحس و سوء الطالع الذي مازال يلازمه هذا الموسم، حال دون تحقيق ذلك.

فارس البوغاز لم يكن محظوظا في مباراة الأمس وبالتالي ضاعت العديد من الفرص السانحة للتسجيل أبرزها المناسبتين التي انفرد فيهما اللاعب معاوي بالحارس المسفيوي نجيب مختار ويضيع، وما زاد الطين بلة ركلة جزاء التي أعلنها الحكم نور الدين الجعفري في الدقيقة الـ 71 ويضيعها سانطوس البرتغالي وسط ذهول الجميع، ناهيك عن العديد من الفرص السانحة التي ضيعها نفس اللاعب وهو على مشارف مرمى أولمبيك أسفي الذي عاد من طنجة بـ 3 نقاط ثمينة أمن بها مركزه الحادي عشر برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 11 نقطة في المركز الـ 15.

ونذكر، أن فريق اتحاد طنجة ومنذ انطلاق البطولة وهو يعيش أزمة نتائج خانقة حيث لم يحقق خلال مشواره في البطولة لحد الآن سوى انتصارين ، مقابل 4 تعادلات و 7 هزائم، ما جعله يقبع في الصف ما قبل الأخير برصيد 10 نقاط. بقية الإشارة، أن بيدرو بنعلي المستقيل أول أمس الأربعاء من مهامه كمدير تقني من فريق المغرب التطواني، هو المرشح الأقوى لقيادة سفينة اتحاد طنجة خلال الفترة القادمة.

 

https://www.facebook.com/clubirt/videos/263820491254945/?v=263820491254945

اضف رد