panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

محافظة فانغ شان الصينية تعرض مكافأة مالية لكل مصاب بارتفاع الحرارة يسلم نفسه..5 ملايين شخص غادروا ووهان ؟!

عرضت محافظة فانغ شان التابعة لمقاطعة خوبي الصينية، مركز تفشي فيروس كورونا الجديد مكافأة مالية مقدارها ألف يوان، أي ما يعادل 142 دولارا أميركيا لأي شخص مريض يبلغ عن مرضه للمستشفى.

ووفقا لإشعار رسمي صادر من المقاطعة، فإن هذا العرض ساري من اليوم الأحد حتى 18 شباط الجاري كمحاولة من المسؤولين الصينين لوقف انتشار العدوى، كما ويشمل العرض حوافز نقدية للاشخاص الذين يمسكون بأي شخص مصاب ويعاني من ارتفاع درجة الحرارة.

وأكدت وسائل الاعلام صينية، أن كل شخص يعاني من ارتفاع درجة الحرارة يتم الإبلاغ عنه من قبل مسؤول أو مواطن سيحصل على مكافأة 500 يوان، أى 71 دولارا. وشهدت الأيام الماضية ارتفاعا حادا بعدد المصابين والمتوفين جراء الإصابة بفيروس كورونا القاتل، حيث بلغ عدد ضحايا الفيروس القاتل 813 شخصا، فيما وصل عدد المصابين به لأكثر من 37 ألف شخص حول العالم.

وتشهد المدن الصينية في  الأسبوع الأول من الشهر الجاري ارتفاعا حادا فى عدد المصابين والمتوفين جراء الإصابة بفيروس كورونا القاتل، فبلغ عدد ضحايا الفيروس القاتل 813 شخصا، فيما وصل عدد المصابين به لأكثر من 37 ألف شخص حول العالم.

ومع وصول عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس إلى هذا الرقم، فإن ضحاياه بذلك تجاوزوا عدد من قضى عليهم سارس فى عام 2002-2003. وتم تسجيل حالات إصابة جديدة فى كل من كوريا الجنوبية وألمانيا وسنغافورة وتاياوان ودول أخرى، فيما تم الإعلان عن وفاة أول أمريكى جراء الإصابة بكورونا، وذلك فى الصين.

وفي هذا الصدد، فقد توقع وزير مالية هونج كونج بول شان أن تتضرر السياحة وتجارة التجزئة بشكل بالغ مع التراجع الحاد فى أعداد الزائرين من الصين جراء انتشار الفيروس، وأشار إلى أن تأثير كورونا على اقتصاد هونج كونج قد يكون أسوا من تأثير سارس.

 

 

اضف رد