أخبار عاجلة:

بالصور والفيديو..شاهد فلاحون إسبان يهاجمون الشاحنات المغربية و يتلفون محتوياتها

محمد القندوسي

واصل مجموعة من الفلاحين الإسبان المنحدرين من إقليم ألميريا، اعتراض سبيل الشاحنات القادمة من المغرب المحملة بالمواد الفلاحية من خضروات وفواكه وحوامض .

إذ شهدت منطقة الأندلس زوال يوم أمس الثلاثاء، وتحديدا على متسوى الطريق السيار A4 بإقليم خاين شمال الأندلس ، هجوما جديدا على شاحنتين قادمتان من المغرب، وبسلوك همجي وغير حضاري حاول المهاجمين الإعتداء على السائقين المغربين، حيث تم إتلاف جميع المنتجات الفلاحية المغربية التي تم رميها وسط الطريق، وإضرام النار في البعض منها.

وكالة الأنباء الإسبانية اوروبا بريس“ قالت، إن مجهولين، يُعتقد أنهم فلاحون شاركوا في مظاهرة بإليخيدو يوم الثلاثاء والجمعة الماضيين، قاموا بكتابة جمل عنصرية على مستودع للسلع تابع لشركة متخصصة في توزيع المنتوجات الفلاحية المغربية، وقاموا بتخريب واجهة المستودع.

ومن بين الجمل العنصرية التي كُتبت على حائط المستودع، “فليرحل المغرب” و”ليرحل الخونة”، ويهدف المهاجمين من خلال هذه الخطوة الإستفزازية هذه الجمل، رفضهم القاطع للمنتوجات الفلاحية المغربية وخاصة الطماطم، كما أنهم يقفون ضد كل من يتعامل مع المغرب من أجل استيراد المنتجات الفلاحية ومن يسوقها بإسبانيا وبالتراب الأوروبي ككل.

هجوم الفلاحة الإسبان على الرموكات ديال ماطيشة المغربية في الأندلس

Publiée par GOUD sur Mardi 25 février 2020

اضف رد