panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغربي يسجل 22 حالة جديدة بفيروس “كورونا” ليرتفع عدد الإصابات الى 556 حالة

أعلنت وزارة الصحة مساء الإثنثن، تسجيل 22 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى التاسعة من مساء، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 556 حالة.

وأضافت الوزارة، عبر موقعها الرسمي الخاصة بفيروس كورونا المستجد “www.covidmaroc.ma”، أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 2195 حالة.

وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء التام  15 حالة بإضافة متعافي واحد، فيما وصل عدد حالات الوفاة إلى 33.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في الساعة السادسة من زوال اليوم، عن تسجيل 71 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 534 حالة.

والخميس، أعلن المغرب حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في البلاد حتى 20 أبريل/ نيسان المقبل، في إطار الإجراءات المتخذة لمنع انتشار كورونا.

ودعت وزارة الصحة المواطنين إلى الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات بكل وطنية ومسؤولية لاحتواء انتشار وباء كورونا.

اضف رد