panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

استقبال 4 نساء تماثلتن للشفاء من كورونا بالزغاريد والتصفيق..العثماني يثني على تضحيات الاطباء والممرضين في مكافحة كورونا

استقبلت أربع نساء تماثلت للشفاء التام من فيروس “كورونا”وظهر المواطنون والأطباء والممرضات خلال الفيديو، وهم يرددون هتافات ” الحمد الله الحمد الله.. الحمد  الله” بالإضافة للتصفيق على أيديهم، فيما أطلقت السيدات الزغاريد.  أمام مستشفى سيدي سعيد بمكناس خلال مغادرتهم المركز الصحي.

واثنى رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني في تغريدة له على موقع تويتر: لقد كرّس هؤلاء جل طاقاتهم في ساحات المواجهة ضد الفيروس وانني اشكر هؤلاء الاعزاء جميعا على تضحياتهم”.

 هذا، وبحسب احدث الاحصائيات الصادرة عن وزارة الصحة المغربية فقد بلغ عدد الاصابات بفيروس كورونا لغاية مساء اليوم الثلاثاء 602  شخصا، والوفيات 36 حالة، بينما تعافى 24.

وسجلت الحالات المصابة بفيروس كورونا “كوفيد19” المستجد على مستوى مدينة مكناس حتى السادسة مساء  49 حالة.

يذكر، ٱن جميع الحالات المتواجد حاليا بمستشفى سيدي سعيد بمكناس تتلقى الرعاية التامة من طرف الأطر والطاقم الصحي من أطباء وممرضين وأعوان وإداريين، وحتى عاملات النظافة ورجال الأمن الخاص.

فما يقوم به هؤلاء كل من منطلق مسؤولياتهم من تضحيات جسام للقضاء على هذا الفيروس، يكتب بمداد من الفخر والاعتزاز على صفحات تاريخ مدينة ضاربة في عمق التاريخ.

والخميس، أعلن المغرب حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في البلاد حتى 20 أبريل/ نيسان المقبل، في إطار الإجراءات المتخذة لمنع انتشار كورونا.

ودعت وزارة الصحة المواطنين إلى الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات بكل وطنية ومسؤولية لاحتواء انتشار وباء كورونا.

اضف رد