panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الملكة إليزابيث الثانية تطمئن البريطانيين.. “سننتصر في معركتنا ضد فيروس كورونا ..”

محمد القندوسي

توجهت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية اليوم الأحد بخطاب بث مباشرة من قصر وندسور بغرب لندن. في مستهل هذه الكلمة التي خاطبت بها الشعب البريطاني، توجهت العاهلة البريطانية بالشكر والإمتنان للطواقم الطبية التي تعمل بتفان وإخلاص من أجل التصدي لفيروس كورونا المستجد، مشددة على ضرورة توحيد الجهود من أجل تخطي الأزمة، ومطمئنة الشعب البريطاني، أن هذه الجهود الحثيثة مآلها النجاح وأن المهمة ستنتهي بالتغلب على هذا الوباء الخطير.

وخلال ظهورها في هذا الخطاب المتلفز ، وهذا أمر نادرا حدوثه، ذكرت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية البالغة من العمر 93 عاما، بالتجربة التي عاشتها إبان الحرب العالمية الثانية، حين توجهت إلى الأشخاص الذين اضطروا للانفصال عن عائلاتهم وأصدقائهم بالقول “سنلتقي مجددا”، مضيفة أن “القادم أفضل”.

وأضافت في خطابها:”أتحدث إليكم في وقت أعلم أنه وقت صعب إلى حد كبير، إنه وقت من الاضطراب في حياة بلادنا: اضطراب جلب الحزن للبعض، وصعوباتٍ مالية لكثيرين، وتغييرات هائلة بحياتنا اليومية جميعا”.

واختتمت إليزابيث كلمتها بالشكر للمواطنين البريطانيين الذين استجابوا للتعليمات والإجراءات التي فرضتها الحكومية والقاضية بضرورة البقاء في البيت حفاظا على سلامة الجميع.

اضف رد