أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في السعودية إلى 2523 والوفيات إلى 38

الرياض – أعلنت وزارة الصحة السعودية عن ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا “كوفيد 19” المستجد إلى 2523 بعد تسجيل 138 حالة جديدة في المملكة.

كما أعلنت الوزارة عن تسجيل 4 وفيات جديدة بسبب كورونا، ليصل إجمالي عدد الضحايا في المملكة إلى 38 شخصا.وأكدت تعافي 63 حالة جديدة من فيروس كورونا “كوفيد19” ليرفع عدد المتعافين إلى 551 شخصاً.

ومن جانب اخر سجّلت وزارة الصحة السعودية،61 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد كوفيد – 19، بحسب التحديث على موقعها الرسمي، لرصد حالات كورونا ، وبلغ عدد الحالات النشطة 1941 حالة، وأوضحت الوزارة أن إجمالى الحالات المسجلة فى المملكة بلغ 2463 حالة حتى الآن ، تعافت منها 488 حالة ، وذلك وفقا لما نشر على موقع وكالة الانباء السعودية “واس”.

 وأهابت وزارة الصحة، بالجميع الالتزام بالإرشادات الوقائية، مثل: تجنب المصافحة ومداومة غسل اليدين والبعد عن التجمعات والبقاء فى منازلهم ، ضماناً لسلامتهم وصحتهم ولصحة المجتمع ، والتواصل مع 937 للرد على الاستفسارات والاستشارات بخصوص كورونا على مدار 24 ساعة .

 

اضف رد