panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إسرائيل توقع اتفاقية مع شركة صينية لإجراء عشرة آلاف فحص كورونا يوميا

 أعلنت شركة BGI الصينية أن الاختبارات تستخدم على نطاق واسع في الصين ويتم توزيعها في أكثر من 50 دولة.

تل أبيب: أفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، انها وقعت صفقة بقيمة 90 مليون شاقل، (25.7 مليون $)، مع شركة BGI الصينية لشراء معدات تتيح لإسرائيل القيام بعشرة آلاف اختبار لوباء كورونا يوميا.

وسيتم توزيع هذه المعدات الجديدة على ستة مختبرات مختلفة في اسرائيل الأسابيع المقبلة.

وقالت الشركة إن اختبارات BGI تستخدم على نطاق واسع في الصين ويتم توزيعها في أكثر من 50 دولة ومنطقة أخرى، وتوفر نتائج الاختبار بعد ثلاث ساعات من إجرائها على المرضى.
وتأتي هذه المعدات مع إمدادات من الكواشف -المواد المستخدمة في التحاليل الكيميائية اللازمة للاختبارات -التي استنفذت من المختبرات الإسرائيلية في الأيام الأخيرة، مما يحد من عدد الاختبارات التي يمكن لإسرائيل إجراؤها حتى الآن.

ووصلت إلى إسرائيل، طائرة تابعة لشركة “ال عال” الاسرائيلية قادمة من سيول، تحمل شحنة من المواد الكيميائية اللازمة لإجراء الآلاف من اختبارات وباء كورونا في إسرائيل.

وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية، قد أعلنت في وقت سابق من يوم الأربعاء، عن ارتفاع حصيلة الوفيات جراء وباء كورونا في البلاد إلى 73، بعد الإعلان عن وفاة 7 مسنين خلال ساعات الليلة المنصرمة وصباح اليوم، وارتفاع عدد المصابين إلى 9404 مصابين.

انظر الفرق بين الدولة اليهودية والدول العربية، واين نحن المغاربة :

اضف رد