panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

وزير الصحة يؤكد تسجيل 170 إصابة جديدة بكورونا..تجاوزنا الأسوأ من انتشار كورونا

أعلن وزير الصحة خالد آيت الطالب، مساء اليوم الأحد، عن حصيلة جديدة لأعداد المصابين بفيروس كورونا في المملكة المغربية الشريفة ، إن “أسوأ” أزمة لفيروس كورونا قد مرت، حيث أظهرت الأرقام تباطؤًا حادًا في حالات دخول المستشفيات.

وقال خالد آيت الطالب تجاوزت المرحلة الأسوأ من انتشار فيروس كورونا وأن المنحنى يبدأ في التراجع، وهذا بفضل التوجيهات السامية للملك المفدى حفظه الله والأجهزة الأمنية بجميع أشكالها وأنواعها والكوادر الطبية والعامل في مجال الصحة بالبلاد .

وقال الوزير، في ندوة عقدت مساء، إن عدد الإصابات الجديد في المغرب خلال الـ 24 ساعة الماضية حتى الساعة الاسدسة (بالتوقيت المحلي) وصل إلى 170 إصابة موزعة في مختلف المناطق، ليرتفع إجمالي الحالات المصابة إلى 2855 حالة.

 وأضاف أيت الطالب في ندوة صحفية عقدها مساء اليوم الأحد، أن مجموع الإصابات المؤكدة ببلادنا، بلغت 8552 حالة، مشيرا إلى علامات استقرار في أنحاء البلاد

وسجل الوزير، شفاء 21 حالة جديدة، ليبلغ مجموع حالات الشفاء 327، فيما سجلت 4 حالات وفاة، ليصبح مجموع حالات الوفاة 141 حالة.

وتعد الممكلة المغربية الشريفة من بين  الدول سباقة في الإجراءات الاحترازية لمحاصرة الفيروس، إذ يجب على جميع المواطنين  الالتزام بالحجر الصحي الذي أعلنت عنه السلطات وتم تمديده إلى الـ 20 ماي المقبل.

اضف رد