panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

قطر ترحب بقرار المغرب إجلاء 80 مواطن قطري العالقين المغرب عبر طائرة خاصة

رحبت دولة قطر بقرار المملكة المغربية إجلاء المواطنين القطريين العالقين في المغرب، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

الدوحة – حطّت طائرة خاصة على متنها 80 مواطناً قطرياً مطار حمد الدولي قادمة من مطار محمد الختامس الدولي بالمملكة المغربية اليوم الإثنين، في إطار سعي قطر لإجلاء رعاياها الراغبين بالعودة، بعد انتشار وباء كورونا في معظم دول العالم.

 وقالت المؤسسة القطرية للإعلام على حسابها الخاص للتوعية وآخر المستجدات المتعلقة بكورونا  “@covid19qatar” بموقع تويترأنه”وصلت إلى مطار حمد الدولي رحلة خاصة تنقل نحو 80 من المواطنين القطريين قادمة من المغرب.

وأضافت المؤسسة القطرية للإعلام  أن هذه الرحلة هي ثاني عملية إجلاء بعد أن وصلت رحلتان سابقاً من الأردن وعلى متنهما أكثر من 400 من المواطنين وأبناء القطريات.

يذكر أن مطار حمد الدولي استقبل  رحلتين خاصتين للخطوط الجوية القطرية قادمتين من العاصمة الأردنية عمان وعلى متنهما 436 من المواطنين وأبناء القطريات الذين كانوا في المملكة الأردنية الهاشمية للعلاج أو للدراسة أو السياحة، قبل أن يتم توقيف الرحلات الجوية إلى هناك بسبب جائحة فيروس كورونا. في إطار جهود الدولة لإعادة المواطنين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن.

وتقوم السلطات في قطر ، بتسيير رحلات جوية ضمن جهود الدولة لإعادة المواطنين الراغبين في العودة إلى البلاد بعد تفشي فيروس كورونا في العالم.

اضف رد