panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الممثل سعيد الناصري يعلن عن وفاة شقيقه بعد إصابته بفيروس كورونا

أعلن الممثل والمخرج سعيد الناصيري، خبر وفاة شقيقه محمد، جراء معاناته من مضاعفات فيروس كورونا المستجد في الديار الفرنسية.

قائلا في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بالفايسبوك : « وفاة السيد محمد الناصري أخي وشقيقي بفرنسا..تغمده الله بواسع رحمته..ادعو له بالرحمة ».

وكان سعيد الناصري قد أعلن خلال الأسابيع الماضية عن إصابة شقيقه الأكبر محمد الناصري بفيروس كورونا المستجد والذي كان في حالة صعبة.

تعزينا الحارة في وفاة الفقيد وإنا لله وإنا إليه راجعون

كان الفنان سعيد ناصري أعلن في وقت سابق عبر شريط فيديو عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، عن مرض شقيقه الذي يدعى سي محمد ناصري، بفيروس “كوفيد-19″، مطالبا من متتبعيه الدعاء له بالشفاء.

وقال في شريط الفيديو:”تانعيش مأساة كبيرة بزاف وهو مرض الأخ ديالي الأكبر بفيروس كورونا، والآن يصارع الموت ومقدرتش تا نمشي نشوفو ولا نطل عليه، بقاو فديوركم مبغيتش يكون عندكم الإحساس لي كنعشو أنا دابا”.

وشدد الفنان المغربي سعيد ناصري، على متتبعيه بضرورة البقاء في المنزل في هذه الفترة بالذات، لمواجهة تفشي وانتقال عدوى فيروس “كورونا” المستجد، الذي انتشر في عدد من دول العالم بما فيهم المغرب.

اضف رد