panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عاجل.. اكتشاف خمس لاعبين من “الليغا” مصابين بفيروس كورونا

محمد القندوسي

قالت رابطة الإسباني في بيان صادر لها قبل قليل، أنه قد تم اكتشاف خمس حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف بعض الأندية الممارسة في الدرجة الثانية والأولى من “الليغا” الإسبانية.

وأضاف البيان، أن نتائج التحليلات المخبرية الأخيرة التي أجريت على اللاعبين والأجهزة الفنية ، أثبتت أن الحالات الجديدة المكتشفة توجد في المراحل الأخيرة من المرض.

هذا ولم يكشف عن هوية المصابين الخمسة، وذلك احتراما لقانون حماية البيانات. ومن جانب آخر، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أمس السبت، أن الثلاثي يانجيل هيريرا لاعب فريق غرناطة، وأليكس روميرو نجم ريـال سوسييداد ورينان لودي مدافع أتلتيكو مدريد داهمهم فيروس كورونا.

ولم تعلن الرابطة رسميا بعد عن موعد استئناف البطولة رغم ان مدرب ليغانيس خافيير أغيري كشف الجمعة ان الموعد المقترح هو 20 حزيران/يونيو المقبل.

ويمكن أن يتوافق ذلك مع برنامج الحكومة الإسبانية لخفض القيود، التي تشمل السماح للأحداث الخارجية بالمضي قدما في مرحلتها الرابعة والأخيرة، شرط ألا يتجاوز عدد المتواجدين 400 شخص.

اضف رد