panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد فيديو.. بتعليمات من الملك المفدى اجلاء 200 مواطن مغربي من مليلية المحتلة

تحت رعاية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، استجابت السلطات الإسبانية لإجلاء الدفعة الأولى من المواكنين العالقين في مدينة (مليلة المحتلة) شمال المغرب.

ويأتي هذا القرار فتح المعبر الحدودي “بني نصار” لتتم عملية إجلاء الرعاياا المغاربة بإشارف السلطات الحلية بمدينة الناظور بمختلف أجهزتها على سير عملية الإجلاء في أحسن الظروف، حيت تم تخصيص أربع حافلات قامت بنقل المواطنين المغاربة الوافدين من مليلية من معبر بني نصار نحو إحدى الفنادق بمدينة السعيدية قيد الحجر الصحي لمدة 14 يوما ، وذلك بهدف التأكد من سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أنه  سيخضع جميع المواطنين اللذين تم إجلائهم اليوم والمستفيدين من هذه اللفتة الإنسانية الملكية من فحوصات وتحاليل طبية ، وذلك في إطار الرصد الوبائي لمرض كورونا.

وستتم عملية الإجلاء على دفعتين، الدفعة الأولى  تخص 200 مواطن من كبار السن والمرضى والنساء والأطفال، تاليها الدفعة الثانية تتضمن 120 شخص، يتأهبون حاليا لعبور معبر بني نصار، ليلتحقون هم أيضا بوحدة فندقية من أجل إخضاعهم لنفس الإجراءات الصحية الضرورية.

 

المغرب يسمح بعودة 200 مواطن عالقين في (مليلية المحتلة) بعد تدخل الملك المفدى حفظه الله

 

 

اضف رد