هاشتاغ “مقاطعون دنيا بطمة و حمزة مون بيبي” يغزو انستغرام و تويتر

شهد هذا العام حملاتٍ وانتفاضاتٍ إلكترونيّة قادها شباب المغرب في وسائل التواصل الاجتماعي، كان آخرها حملةً تجاوزت محلّيّتها لتصل العالم العربيّ كلّه، وهي #مقاطعون_دنيا_بطمة و #حمزة_مون_بيبي الصفحة ستحذف مباشرة بعد سجن المتهميين او قفل ملف قضية حمزة مون بيبي Ⓡ اللهꨄالوطنꨄالملكꨄ.

https://www.instagram.com/___ko_ki_april___/

 

لا تزال قضية المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام تشغل حيزاً في الصحافة المغربية والشارع المغربي، وتسبب إطلاقها بكفالة مالية قيمتها أربعون ألف دولار استياء لدى الشعب المغربي الذي عبّر عن غضبه من التساهل معها في قضية تمس شرف المغربيات، وأطلق اكثر من “هاشتاغ” ضد بطمة ومنها “الشعب يطالب باعتقال دنيا بطمة” و”دنيا بطمة ليست فوق القانون”.

وكان موقع  “المغرب الآن”

أكدت الفنانة دنيا بطمة خبر حملها بطفلها الثاني الذي تم تداوله منذ ما يقارب الشهرين، وذلك خلال بث مباشر عبر إنستغرام.

وبدأ الحديث خلال إجابة بطمة عن هل عانت بحملها في طفلتها الأولى غزل، لتؤكد أنها عانت بشكل كبير جدًا، ليوجه المذيع سؤالا لها حول هل تعاني في حملها الحالي، لتجيب بطمة بنعم.

أما عن نوع الجنين، فقالت بطمة إنها حتى اللحظة لا تعرف، وأضافت بأنه بعد أسبوعين ستتمكن من معرفة جنس الجنين مشيرة إلى أنها من الممكن أن تجري لايف جديدا حينها.

يُشار إلى أن عمة الفنانة دنيا بطمة كانت سربت خبر حملها منذ فترة، وذلك خلال قضية “حمزة مون بيبي” التي تورطت فيها دنيا إلى جانب شقيقتها ابتسام، وقالت إن دنيا تذهب للتحقيق وهي في حالة إرهاق بسبب الحمل.

https://www.instagram.com/p/CASGMddntyC/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

 

وعلى صعيد آخر، قررت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش المغربية تأجيل محاكمة الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام ومصممة الأزياء عائشة عياش، على خلفية قضية حساب ابتزاز المشاهير “حمزة مون بيبي”، إلى شهر يونيو  المقبل وتحديدًا يوم 11.

هذا وأصدر قاضي التحقيق في ابتدائية مراكش قبل مدة، قرارا بإسقاط تهمة “المشاركة في النصب” عن دنيا بطمة، مع استمرار وضعها تحت المراقبة بسحب جواز السفر ووضع الكفالة.

من جهة أخرى، نشرت مواقع مغربية عدة توقعات للفلكي المغربي عبدالعزيز الخطابي الذي توقع لدنيا بطمة أنها “ستصبح في العام 2020 ذكرى من الماضي، وأنّ حياتها ستأخذ منعطفاً نحو الاسوأ، ووجّه رسالة إلى دنيا قال فيها: “أقول لك إن هذه السنة غير مشجعة وقد تشكّل منعطفاً آخر في حياتك نحو الأسوأ، فسماؤك مظلمة، والفرص نادرة والكواكب التي كانت تحفزك وتغمرك بالحيوية والاندفاع لن تأتي لعونك في الوقت المناسب. لقد انتهت التأثيرات الإيجابية التي كانت تعبّد لك الطريق وسوف تصبحين ذكرى من الماضي”.

 

 

اضف رد