أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أسباب تفشي كورونا في الريش إقليم ميدلت

أفادت مصادر عليمة أن تفشي “كورونا”في الريش بإقليم ميدلتكان من الممكنتجنبه ومحاصرة الوباءمنذ البداية والوقوف عند حالة أو حالتين لو قام المسؤولون بما كان يجب فعله.

وأضافت نفس المصادر أن مدير مستشفى الريش الذي كان على علم بتوافد الحالة القادمة من إيطاليا يوم 13 مارس، لم يتعامل بالكيفية اللازمة مع تلك الحالة،بل قام بإستقبال أفراد من عائلة زوجها بالرغم من الضجة الكبرىالتي رافقت جميع الحالات القادمة من إيطاليا والشكوك حول إصابتهم بالفيروس.

وشددت نفس المصادر أن المسؤولينبعمالة ميدلت كانوا على علم بمجيء هذه السيدة غير انهم لميراقبوا الوافدين من الدول التي كانت أكثر إنتشارا للفيروس والذي كان هاجسا لكل المصالح المغربية، مع العلم أن أول حالة تم التصريح بها في المغرب كانت يوم 2 مارس وكانت هي الأخرى قادمة من إيطاليا.

وتأسف المتحدث ذاته لعدمإتخاذ الإجراءات اللازمة والعاجلة،اذ لم يتم التكفل بهذه السيدة حتى يوم 25 مارس بعد أن إنتشر هذا الفيروس اللعين في كل من الريش والنواحي ليسفر ذلك عن حوالي 50 مصاب.

 

 

 

المغرب تسجيل 110 إصابة جديدة يرفعون إجمالي إصابات كورونا لـ 7133

 

 

اضف رد