panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

كورونا.. ارتفاع حالات الشفاء إلى 4573 واستقرار الوفيات في المملكة المغربية

تُحقق المملكة المغربية، ولله الحمد، نتائج “طيبة” في مجال مكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد، بعد أن ارتفع عدد حالات الشفاء من الفيروس واستقرت حالات الوفاة الناجمة عن المرض في 197 حالة.

الرباط – أعلنت وزارة الصحة في المغرب، السبت، إجراءها أكثر من 10 ألف فحص يومياً على فئات مختلفة في المجتمع، وذلك تماشيا مع خطة توسيع نطاق الفحوصات بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد.

وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى المملكة في الكشف عن 43 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الـ 18 ساعة الماضية، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 7375 حالة.

وأعلنت الوزارة كذلك عن شفاء 196 حالات جديدة لمصابين بـ”كوفيد 19″، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 4573 حالة.

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 196 حالة شفاء جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم السبت، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء بالمملكة إلى 4573 حالة.

وأهابت وزارة الصحة، بالمواطنات والمواطنين “الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتهاالسلطات المغربيةبكل وطنية ومسؤولية”.

اضف رد