أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. ومصدر طبي: حالتها الصحية مستقرة لا تدعو للقلق..

ثريا ميموني

أكدت مصادر إعلامية مصرية وعربية نقلا عن أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي، أن الأخيرة أصيبت بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). وأضافت أميرة في تصريح لها لوسائل الإعلام، أنها فوجئت خلال الساعات الأولى من صباح الأحد بإرتفاع شديد في درجة حرارة والدتها، حيث تعدى مؤشر المحرار عتبة درجة الـ39 مئوية، وعلى إثر ذلك بادرت بإجراء تحاليل مخبرية “PCR” وفحوصات لوالدتها ، فكانت النتيجة صادمة عندما تأكد لها أن والدتها حاملة لفيروس كوفيد 19.

وأردفت أميرة باكية: “أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتي حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التي لحقت بها”. وأشارت إلى أن والدتها متماسكة ولديها ثقة كبيرة فى الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين. من جهته، أكد الموقع الإلكتروني لجريدة “اليوم السابع” المصرية قبل قليل، أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مستشفى العزل أبو خليفة بالإسماعيلية.

مصدر طبى أكد، أن الفنانة رجاء الجداوى، تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا. وتبلغ الفنانة القديرة من العمر 81 عاما، وكانت تقدم برنامجا إذاعيا نسائيا يوميا في رمضان على “الراديو 9090” بعنوان “حاول”، كما شاركت في بطولة مسلسل “لعبة النسيان” لدينا الشربيني ومجموعة من النجوم والذي انتهى تصويره يوم الخميس الماضي، كما ظهرت في حلقة من برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي” على قناة “إم بي سي”.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل” لعبة النسيان”، من بطولة دينا الشربينى. الفنانة رجاء الجداوي، لهاابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

اضف رد