panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الستاتي يطالب الوزير فردوس بدعم الفنانين من صندوق كورونا

لقيت تغريدة المعني الشعبي، عبد العزيز الستاتي، التي دافع فيها عن الفنانة والمغنيين، رضا الكثير من رواد ونشطاء منصات التواصل في المغرب، والتي وانتقد فيها “إقصاء العديد من الفنانين وفرقهم الموسيقية من الدعم الذي خصصته الدولة لدعم القطاعات غير المهيكلة، وهو أمر مخجل”، على حد قوله، مناشدا في الآن ذاته وزير الثقافة عثمان فردوس “ليتدخل بشكل شخصي من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه”. 

دعا الستاتي، وزير الثقافة والشباب والرياضة، عثمان فردوس ، الوزير الجديد الذي خلف الوزير المعفي الحسن عبيابة في زمن الجائحة بدون معرف سبب إعفائه حتى الآن ، إلى تقديم دعم للفنانين الذين تضرروا من انتشار جائحة كورونا وانقطاع مصدر قوتهم بسبب توقيف  السهرات والحفلات. 

مساء الخير إخواني أخواتي المغاربة اليوم أجد نفسي محرجا وأنا أتقاسم معكم معاناة عريضة واسعة من الفنانين وكل من له علاقة…

Publiée par ‎Stati Abdelaziz الستاتي عبد العزيز‎ sur Vendredi 22 mai 2020

وأكد الستاتي أنه جميع الفنانينو الفرق الغنائية تضررت بسبب  الإجراءات التي اتخذتها الحكومة “لمنع الحفلات والسهرات فلا بد أن تكون هناك حلول لكل المهنيين”، مضيفا “ولم لا عقد اجتماع طارئ بخصوص هذا المشكل العويص”. 

ردا على بعض الأفواه والعقول الفارغة وقلوب مملوئة بالبغض والحقد والحسد فأنا في هذا المنشور لا أتحدث على نفسي بل عن فنانين…

Publiée par ‎Stati Abdelaziz الستاتي عبد العزيز‎ sur Samedi 23 mai 2020

 

اضف رد