panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

إيرانية عمرها 107 أعوام تنتصر على فيروس كورونا !

ذكرت وكالة أنباء فارس الإيرانية شبه الرسمية ، أن امرأة تبلغ من العمر 107 أعوام تعافت من فيروس كورونا المستجد.

كانت المرأة وتدعى سلطانات أكباري قد نقلت إلى مستشفى في مدينة آراك بوسط البلاد لكنها غادرته بعد قضاء « بعض الوقت » في العزل.

وقالت الوكالة « تغلبت على الفيروس بمساعدة الأطباء والممرضات في المستشفى ».

وإيران واحدة من أكثر الدول تضررا بالفيروس في الشرق الأوسط حيث بلغ عدد حالات الإصابة 133521 والوفيات 7359.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، عن تسجيل 2023 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 137724، وفقا لمصادر إعلامية.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة فى إيران الأحد، تسجيل 58 وفاة بفيروس كورونا،  ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 7417، بالإضافة إلى 2180 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع إجمالى الإصابات إلى 135701، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية.

واستعدت إيران السبت، لإعادة فتح الأعمال والأماكن الدينية والثقافية، وذلك مع تخفيف القيود المفروضة لاحتواء وباء فيروس كورونا.

وقال الرئيس حسن روحاني للتليفزيون الرسمي إن المتاحف والأماكن التاريخية ستعيد فتح أبوابها الأحد بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر.، وسيعاد فتح الأضرحة، التي كان بعضها بؤرا للوباء في إيران، يوم الاثنين.

كان روحاني قد قال الأسبوع الماضي إن الأضرحة ستفتح أبوابها لمدة ثلاث ساعات في الصباح وثلاث ساعات بعد الظهر، وستظل بعض الأماكن في الأضرحة مغلقة مثل الممرات الضيقة.

 

 

 

المغرب يعلن تسجيل انخفاض كبير في عدد المصابين بكورونا 7 إصابة جديدة و88 حالة شفاء

 

 

 

اضف رد