panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اللاعب المغربي أمرابط يمارس “الملاكمة” يوميًّا.. استعدادًا لاستئناف الدوري في أغسطس “السعودي”

استعدادًا لاستئناف الدوري السعودي في أغسطس المقبل، كثّف نور الدين أمرابط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته اللياقية، استعدادًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن ظهر عبر فيديو في حسابه بـ”الإنستجرام” وهو يمارس رياضة «الملاكمة» في منزله بهولندا.

وأكد أمرابط، عبر فيديو في حسابه بـ « إنستغرام » وهو يمارس رياضة « الملاكمة » في منزله بهولندا رفقة مدربه الخاص، من أجل رفع منسوب اللياقة البدنية، استعدادا للعودة مجددا إلى التداريب الجماعية.  

وكان أمرابط، قد غادر إلى هولندا عبر طائرة خاصة في 12 أبريل الماضي، بعد تعليق الدوري، لزيارة عائلته خلال فترة التوقف، وتعليق النشاط الرياضي في السعودية، في 13 مارس الماضي، للحد من انتشار فيروس كورونا.

واجتمعت رابطة الدوري السعودي، بحضور ياسر المسحل رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، يوم 12 ماي الماضي، وتحدد تاريخ 20 غشت المقبل، موعدا أوليا لاستئناف المسابقات.

صحيفة الرياضية السعودية | أمرابط يستعد للعودة ب«الملاكمة»

وكانت تقارير إعلامية سعودية، قد ذكرت اليوم الثلاثاء، أن لاعبي النصر، ينتظرون قرار البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، بشأن عودة التدريبات اللياقية، في منازلهم التي فرضها خلال الفترة الماضية، بعد توقف التدريبات الجماعية والمنافسات بسبب جائحة كورونا المستجد.

وظهر أمرابط عبر فيديو في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “الإنستجرام” وهو يمارس رياضة “الملاكمة” بمنزله في هولندا برفقة مدربه الخاص.

أمرابط انضم لصفوف النصر في فترة انتقالات صيف عام 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي ويتبقى عاماً كاملاً في عقده مع العالمي.

 

 

 

 

دورية للداخلية تكشف رفع حالة الطوارئ الصحية خلال 80 يوم

 

 

 

 

 

اضف رد