أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغربي وليد أزارو أمام الإغراءات المالية..ترى ماهي وجهته القادمة ؟

محمد القندوسي

تستعد إدارة نادي الأهلي المصري لعقد اجتماع لتحديد موقف النادي من بقاء اللاعب المغربي وليد أزارو من عدمه. ومن بين أبرز الأندية التي تسابق الزمن لضم المهاجم أزارو، نادي الشباب السعودي، ونادي الوصل الإماراتي، إضافة إلى عروض أوروبية لم يتوصل بها نادي الأهلي بشكل رسمي.

تناقش لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى فى اجتماعها المقبل موقف وليد أزارو من ناحية بقائه مع الفريق أو الرحيل، وتبحث اللجنة فى الاجتماع المقبل التى تداولت فى وسائل الإعلام لضم اللاعب المغربى، وأهمها من الشباب السعودى وآخر من الدورى القطرى بجانب عروض أوروبية لكن هذه العروض لم تأت للأهلى بشكل رسمى.

هذا ويجري نادي الأهلي المصري حاليا مفاوضات ماراثونية مع الناديين الخليجينن المذكورين، لتحديد الشروط من أجل تسريح اللاعب المغربي.

وحسب مصادر إعلامية مصرية، فإن وسيط الصفقة لأزارو، أكد أنه في حالة انتقال أزارو للدوري الإماراتي سيحصل الأخير على مليون و500 الف دولار فى الموسم الواحد ، إلا أن موقف أزارو من الصفقة مازال غامضا ، وبالتالي مازال مترددا ، خصوصا وأنه يملك فى جعبته عددا من العروض الأوربية وبالتحديد من الدورى الفرنسى، ويحاول مسؤولو الأهلى إقناع أزار بتمديد عقده مع الفريق، وذلك لكى يتثنى للإدارة الحمراء إعارته مُجدداً او بيعه بمبلغ مالى كبير، خصوصا أنه يتبقى فى عقده مع الأهلى موسم واحد فقط.

اضف رد