panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جدل كبير حول خبر انفصال حسام حبيب عن شيرين والأخيرة توضح..

ثريا ميموني

ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة تفيد انفصال المطربة شيرين عبد الوهاب عن المطرب حسام حبيب، والأكثر من ذلك قامت الفنانة شيرين بتحرير محضر في أحد أقسام الشرطة تؤكد من خلاله أنه تعرضت لاعتداء وتعنيف من زوجها حسام. الفنانة شيرين ومباشرة بعد انتشار الخبر،علقت على الحادث بتغريدة على تويتر، حيث نفت جملة وتفصيلا ما تردد من أخبار تؤكد انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وقالت: ” “قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة” وذيلت تعليقها بجملة “بحبك يا صاحبي”.

وبتغريدة مقتضبة علق حسام حبيب عبر حسابه الشخصي قائلاً: “في قلوبهم مرض فزادهم الله مرض” كما نشر حسام حبيب منشور لشقيق الفنانة شيرين ينفي فيه خبر انفصالهما، وعلق عليه بوجوه ضاحكة.

وكتب شقيق الفنانة في حسابه الشخصي: “حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويارب اللي بيطلع الاشاعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب”.

وعلى إثر هذه الأخبار المتضاربة، تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب تريند موقع تويتر، خصوصا وأن بعض المصادر أكدت أن شيرين حاملة بطفلها الأول من زوجها الفنان حسام حبيب.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تزوجت مرتين، الأولى من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، واستمر الزواج 5 سنوات وأثمر عن ابنتين هما “مريم وهناء”، وتزوجت من حسام حبيب في أبريل 2018.

 

 

 

 

شاهد بالفيديو.. مراسم دفن “فلويد” ضحية العنصرية

 

 

اضف رد