panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب تسجل 73 إصابة جديدة وجهة الرباط سلا تتصدر قائمة جهات المملكة من حيث عدد الإصابات بكورونا

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 73 حالة إصابة جديدة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى مساء اليوم الأحد ، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 8224 حالة.

وتبين القائمة تصدر جهة الرباط سلا القنيطرة بـ25 مصابا، ما يشكل نسبة 27% من إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا في المملكة المغربية الشريفة حباها الله، ليرتفع بذلك عد الإصابات بالجهة منذ انتشار الوباء في البلاد في مارس الماضي، إلى 748 حالة.

وأضافت الوزارة، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع إلى 7364 حالة بعد تماثل 49 حالة جديدة للشفاء، بالمغرب خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

وأوضح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، السيد معاد لمرابط، في تصريح يومي، أن الحصيلة الجديدة رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة بالمملكة إلى 8224 منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس الماضي، ومجموع حالات الشفاء التام إلى 7364 .

وأضاف أنه لم تسجل خلال الساعات الـ24 الأخيرة، أية حالة وفاة ، ليستقر اجمالي الوفيات في 208 ، ومعدل الإماتة بلغ 2.5 .

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

 

 

 

المغرب يُسجل انخفاضاً ملموساً في الإصابات واستقراراً في عدد الوفيات بكورونا

 

 

اضف رد