أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جدل واسع بمصر بسبب رفع الحصانة عن مرتضي منصور

تصدر هاشتاج رفع الحصانة عن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد الحملة التي أطلقتها جماهير النادي الأهلي.

وخلال الساعات القليلة الماضية، أطلقت جماهير النادي الأهلي هاشتاج “رفع الحصانة عن مرتضى” بعد الهجوم والتجاوزات التي أطلقها رئيس نادي الزمالك ضد محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ومجلس الإدارة.

وشهدت الفترة الأخيرة هجوم كبير من جانب مرتضى منصور ضد محمود الخطيب ومجلس إدارة القلعة الحمراء، ظهرت شدتها بعد بيان النادي الأهلي الذي ذكر فيه اسم نادي الزمالك موضحاً أن رئيسه قدم العديد من البلاغات ضد القلعة الحمراء ومجلس إدارته على خلفية اتهامات باطلة تضامناً مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني في خصومته ضد الأهلي.

وجاء تصدر هاشتاج رفع الحصانة عن مرتضى بالتزامن مع إعلان النادي الأهلي تقديمه ثلاث بلاغات للنائب العام ضد تجاوزات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك انتقد خلاله غض الطرف عن رفع الحصانة عن مرتضى منصور وخضوعه للتحقيق أمام الجهات المختصة حسب نص القانون مثلما يحدث مع بقية أفراد الشعب المصري.

ومرتضى منصور، شخصية مصرية مثيرة للجدل، اشتهر بشتمه لخصومه وتتبع أخطائهم والتشهير بهم على غرار غرميه حارس عرين الفراعنة السابق أحمد شوبير، ومستشار الرئيس السابق سيف عبد الفتاح، وعدد من معارضي الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي.

 

 

 

 

 

عودة انخفاض عدد الإصابات الجديدة في المغرب بعد تمديد طوارئ كورونا وتقسيم البلاد إلى منطقتين 1 و2

 

 

 

اضف رد