أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد بالفيديو..قوات الوفاق الليبية تعثر على حاوية مكتظة بالجثث المتفحمة بقصر بن غشير المحررة

عثرت القوات التابعة لحكومة الوفاق الليبي (الحكومة الشرعية)، المعترف بها دوليا، على حاوية مليئة بالجثث في منطقة قصر بن غشير المحررة. ونشر الحساب الرسمي للمركز الإعلامي لعملية “بركان الغضب” على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو يظهر حاوية مليئة بالجثث المتفحمة .

#عملية_بركان_الغضب: فيديو يُظهر العثور على حاوية في قصر بن غشير مليئة بالجثث المحروقة في استمرار و تاكيد على وحشية جرائم ميليشيات حفتر الارهابية #انتصرت_طرابلس#سرت_تعود #ليبيا

Publiée par ‎عملية بركان الغضب‎ sur Mercredi 10 juin 2020

وقال المركز إن الفيديو يظهر ويؤكد استمرار وحشية جرائم ميليشيات حفتر الإرهابية، ولم يشر المركز إلى عدد الضحايا الذين تم العثور عليهم.

وكانت قوات الحكومة الشرعية قد عثرت على مقبرة جماعية في مدينة ترهونة المحررة، وتظهر بعض الصور أن الجثث كانت مكبلة اليدين، من بينهم طفلة تبلغ 12 عاما.

ونشر المركز الإعلامي لعملية “بركان الغضب” على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر حاوية مليئة بالجثث المتفحمة.

وقال المركز إن الفيديو يظهر ويؤكد “استمرار وحشية جرائم ميليشيات حفتر الإرهابية”، دون الإشارة إلى أعداد الضحايا أو تفاصيل أخرى.

يشار إلى أن الجيش الليبي بسط سيطرته على كامل الحدود الإدارية للعاصمة طرابلس في 3 حزيران/ يونيو الجاري، وعلى منطقة قصر بن غشير، الواقعة جنوبي طرابلس في الرابع من الشهر ذاته.

والسبت، أعلن الجيش الليبي إطلاق عملية “دروب النصر” لتحرير مدن وبلدات شرق ووسط البلاد، في مقدمتها سرت الساحلية والجفرة.

وبدعم من دول عربية وأوروبية، تشن مليشيا حفتر، منذ 4 أبريل/ نيسان 2019، هجوما فشل في السيطرة على العاصمة طرابلس (غرب).

 

 

 

ليبيا..القوات الحكومية تواصل زحفها نحو مجموعة من المحافظات ضواحي طرابلس

 

 

اضف رد