panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

هل تعافت الفنانة المصرية رجاء الجداوي من كورونا ؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من حساب على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” منسوب للممثلة المصرية رجاء الجداوي، تُعرب فيه عن سعادتها بعودتها إلى منزلها بعد تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا الجديد.

وعلى الرغم من التهاني التي تلقتها الجداوي على سلامة عودتها إلى منزلها، خاصة أن حالتها كان متدهورة، إلا أن ابنتها أميرة مختار نفت، في خرجة إعلامية أمس الخميس، خبر رجوعها إلى المنزل، مؤكدةً أن والدتها لا تزال موجودة في “مستشفى الخليفة” للعزل بمحافظة الإسماعيلية في غرفة العناية المشددة، وحالتها لم يحدث لها أي تغيير.

وأوضحت مختار أنها لا تعلم سر الحساب المزور المنسوب إلى والدتها، وتساءلت “هل هذا وقت مناسب لما يفعله صاحب الحساب؟”.

وكانت الجداوي قد ذكرت في تسجيل صوتي، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدت فيه منهكة، أن عملية شفائها تتم ببطء ولكن حالتها الصحية – رغم قصر نفسها الآن – تتحسن إلى الأفضل.

وتابعت: “أنا بخير وأتحسن وإن كان ببطء، لكن نفسي أصبح قصيرا، الحمد لله على كل شيء”، مُطالبة الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومشيدة بدور الدولة في تخطي أزمة كورونا.

الجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوي (81 سنة) تم حقنها ببلازما أحد المتعافين منذ أيام بهدف رفع المناعة، لكن لم يتم الإعلان بعد عن نتيجة الحقن. يًذكر أن آخر ظهور فني للجداوي كان، في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل “لعبة النسيان”.

 

 

 

هذه حقيقة وفاة حسين الجسمي..

 

 

اضف رد