أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عاااجل .. إغلاق ملف كورونا بعد ضلوع منظمة الصحة العالمية رسمياً بمؤامرة ضد البشرية

منظمة الصحه العالميه تصل الى نتيجه نهائيه في تصريح لها بأن حامل فايروس كوفيد19 يعتبر شخص غير معدي للآخرين الا في حالة ظهور الاعراض لديه واهمها الحراره! لذا لاينصح بفحص غير المصابين او حجزهم بداعي الحجر.

بذلك اصبح المسح الوطني والحجر لغير المصاب بالاعراض عديم الجدوى ولايؤثر على التعامل مع المرض !!! الاستراتيجيه الآن هي البحث عن المصابين بالاعراض وليس حاملي المرض !! الان انتهت الجائحة وانكشفت المؤامرة و منظمة الصحة العالمية اعلنت ان ماحدث من 3 شهور هو سوء فهم .. مما اجبرهم على الاعتراف وتغيير اقوالهم وسيتم توجيه امر لكافة البلدان بالفتح ولا حاجة للتباعد الاجتماعي والتوجيه بعودة الحياة الى طبيعتها.

وذكرت ماريا فان كيرخوف، وهي رئيسة وحدة الأمراض الناشئة والأمراض الحيوانية المنشأ في المنظمة، أنه “بحسب البيانات المتوفرة (لدى المنظمة) لا يزال من النادر أن ينقل شخص لا تظهر عليه أعراض المرض إلى شخص آخر”.

هل فيروس كورونا كذبة القرن؟؟ اسمع لما قاله البرلمان الايطالي

هل فيروس كورونا كذبة القرن؟؟اسمع لما قاله البرلمان الايطالي

Publiée par ‎منوعات حول العالم‎ sur Mercredi 3 juin 2020

وأثارت تصريحات كيرخوف ردود فعل كثيرة في الأوساط العلمية، حيث رفض خبير الأوبئة والمستشار الصحي للبيت الأبيض الدكتور أنتوني فاوتشي هذا الاستنتاج وقال إن الدلائل تشير إلى أن نحو 25 إلى 45 في المئة من المصابين ليس لديهم أعراض على الأرجح.

إليكم نص البيان الذي يتم تداوله  عبر مواقع التواصل الاجتماعي يهمنا ان نبين ان الترجمة الحرفية للمقال لا تطابق المنشور.

إغلاق ملف كورونا بعد ضلوع منظمة الصحة العالمية رسميا بمؤامرة ضد البشرية مما اجبرهم على الاعتراف وتغيير اقوالهم وسيتم توجيه أمر لكافة البلدان بالفتح ولا حاجة للتباعد الاجتماعي والتوجيه بعودة الحياة الى طبيعتها.

منظمة الصحه العالميه تصل الى نتيجه نهائيه بأن حامل فايروس كوفيد19 يعتبر شخص غير معدي للآخرين الا في حالة ظهور الاعراض لديه واهمها الحراره! لذا لاينصح بفحص غير المصابين او حجزهم بداعي الحجر. بذلك اصبح المسح الوطني والحجر لغير المصاب بالاعراض عديم الجدوى ولايؤثر على التعامل مع المرض الاستراتيجيه الآن هي البحث عن المصابين بالاعراض وليس حاملي المرض.

 

 

 

مطالب بتدخل حكومة العثماني التحقيق في مقتل المواطن الطاهري بإسبانيا أثناء اعتقال الشرطة له

 

 

 

 

اضف رد