panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

للأسف ..لا تحسن في الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

ثريا ميموني

أكدت مصادر طبية بمستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية، إن حالة الفنانة رجاء الجداوي لم تعرف أي تحسن رغم حقنها بـ”بلازما المتعافين” مرتين متتاليتين يومي السبت والأحد قبل الماضيين ، حيث بقيت حالتها ثابتة في الوضع الحرج الذي يبعث على الإطمئنان.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر صحفية مصرية، نقلا عن مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للعزل، أن سبب مكوث رجاء لمدة أطول بغرفة الإنعاش، قد يرجع لعدة أسباب منها قوة الفيروس ومهاجمة الجهاز المناعى بشراسة، خاصة وأن الفيروس فى الأساس يحارب مناعة الجسم، بجانب عامل تقدم السن الذى يؤثر فى الاستجابة للعلاج. من جهتها، قالت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، إن الحالة الصحية لوالدتها لم تشهد أي تطور، وما زالت بالرعاية المركزة بمستشفى العزل في الإسماعيلية، على جهاز CPAP.

وواصلت تعليقها على حالة والدتها، بتغريدعبر حسابها بـ”فيس بوك” وقالت: “مامي ما زالت في الرعاية المركزة وعلى نفس الجهاز.. بس للأسف تعبانة ادعولها أرجوكم ربنا يشفيها ويشفي كل مريض”.

للتذكير، فإن الفنانة القديرة رجاء الجداوي دخلت منذ حوالي شهر، عزل الإسماعيلية بعد شعورها بأعراض فيروس كورونا، وذلك مباشرة بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “لعبة النسيان” خلال رمضان الماضي، وبعدها تدهورت حالتها ليتم نقلها من غرفة عادية إلى الرعاية المركزة لوضعها على التنفس الصناعي.

 

 

 

 

بعد تعافيه من كورونا.. أميركي يصدم بفاتورة علاج تطالبه بدفع أزيد مليون دولار..

 

 

 

 

 

 

اضف رد