أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

نادي الاتفاق يتحرك لتمديد عقد اللاعب المغربي أزارو.. وينتظر موافقة الأهلي

كشفت تقارير صحفية ان وليد أزارو مهاجم الاتفاق والمعار من الأهلي المصري وافق على تمديد تعاقده مع الاتفاق لمدة شهرين لحين انتهاء دوري المحترفين .

قالت صحيفة “الرياضية” السعودية، ان إدارة نادي الاتفاق بدأت في التحرك لتمديد إعارة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق والمعار من النادي الأهلي، وذلك لمدة شهرين حتى نهاية الموسم الجاري، وذكرت الصحيفة أن المغربي أعطى موافقته للنادي السعودي، في حين يتوجب على الاتفاقيين انتظار موافقة الأهلي المصري على التمديد.

وأضافت الصحيفة من مصادر داخل الاتفاق ، أن الاتفاق يملك أحقية شراء العقد بعد نهاية يونيو الجاري، الذي تنتهي فيه إعارة المهاجم المغربي، ولكن فضلت الإدارة تمديد عقده لمدة شهرين بشكل مبدئي.

وتدرس إدارة الإتفاق تقديم عرض جديد للمغربي بعد نهاية الموسم الجاري بميزات، وعقد جديد حال تقديمه مستويات ممتازة في الجولات المتبقية، إضافة إلى موافقة خالد العطوي، مدرب الفريق.

وكانت ادارة التعاقدات في النادي الأهلي قد أكدت في تصريحات سابقة أن نادى الاتفاق يرغب في بقاء المغربى وليد أزارو حتى نهاية الموسم الحالى، وهي تتشابه مع رغبة الأهلى فى بقاء رمضان صبحى مع القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم أيضاً، بعدما تسببت “جائحة” كورونا فى تأجيل انتهاء الموسم الرياضى فى العالم كله تقريباً.

والقى اللاعب المغربي وليد أزارو عرضاً شفهياً من أحد الأندية الفرنسية للانتقال اليه بداية من الموسم المقبل، إلا أتن تداعيات وباء كورونا في العالم هو سبب تأخر دخول المفاوضات لمرحلة الجدية، في الوقت الذي أبدى المهاجم المغربي موافقة على خوض تجربة في الدوري الفرنسي،  الذي يعد بوابته لدخول الملاعب الأوربية بعد تجربة الأهلي، كما أبدى نادي الاتفاق رغبة أيضاً في شراء المغربي وليد آزارو بشكل نهائي، عقب انتهاء إعارته نهاية الموسم الجارى، ورحل أزارو من الأهلى للاتفاق فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وحدد مسئولو الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار لبيع   وليد آزارو، بعدما حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي موقفه ورفض عودة المهاجم المغربي بعد انتهاء الإعارة  بنهاية الموسم الجاري، وهو المبلغ الذي تجد الإدارة الحمراء صعوبة في الحصول عليه.

وظهر أزارو مع الاتفاق بشكل جيد منذ إنتقاله له لكن تجميد النشاط حرم اللاعب المغربى من مواصلة التألق مع الفريق السعودى الأمر الذى جعل إدارة الاتفاق وخالد العطوى المدير الفنى للفريق السعودى يُطالبان بشراء اللاعب نهائياً.

رئيس البرلمان العربي يثمن عالياً جهود رئيس جيبوتي لتحقيق المصالحة بين الصوماليين

 

 

اضف رد