panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب.. عودة ارتفاع إصابات كورونا و195 إصابة جديدة وتعافي 82 شخص في 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة في المغرب، عن عودة ارتفاع حصيلة الإصابات المسجلة بفيروس كورونا، مشيرة إلى تسجيل وفاة واحدة فقط في الـ 24 ساعة الماضية.

وأشارت الوزارة إلى تسجيل 195 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 10172.

وأكدت المتحدث باسم الصحة المغربية، هند الزين، أنه تم “تأكيد تعافي 82 شخص كانوا يتلقون العلاج في المستشفيات والمراكز الصحية ليصبح عدد المتعافين من المرض 8366 حالة بنسبة تعاف تناهز 82,2 في المائة”.

وأضافت السيدة الزين أنه لم يتم تسجيل أية حالة وفاة بسبب الفيروس خلال الساعات الـ24 الأخيرة، ليستقر عدد الوفيات في 214 حالة منذ بداية الوباء بالمملكة، بنسبة إماتة لا تتجاوز 2,1 في المائة.

وأعلنت الوزارة في وقت سابق اليوم الإثنين، تسجيل 102 إصابة جديدة بكورونا في جميع البلاد، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 10079 حالة.

ونبهت وزارة الصحة إلى ضرورة احترام الإجراءات الوقائية في أماكن العمل، كما سبق للسلطات أن أعلنت إجراء اختبارات واسعة النطاق على مستوى الفضاءات المهنية، مشجعة على استئناف الأنشطة الاقتصادية.

 

 

 

منطقة القنيطرة تتصدر المدن الأعلى إصابات بكورونا و3 جهات تسجل انخفاض كبير

 

 

اضف رد