أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الوزير عثمان الفردوس استئناف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم نهاية يوليوز

أعلن الوزير عثمان الفردوس، اليوم الثلاثاء خلال أشغال لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، استئناف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم نهاية يوليوز.

ووفق المصدر الحكومي نفسه، المسؤول عن قطاع الرياضة، فإن فرق كرة القدم المعنية بهذا التباري ستشرع بإجراء التداريب الجماعية بحلول الأسبوع المقبل.

ومن جهته كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تفاصيل استئناف البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، وذلك خلال البث المباشر الذي يذاع حاليا على القناة الرسمية للجامعة عبر منصة “يوتيوب”.

وحدد لقجع يوم 24 يوليوز المقبل، كموعد لاستئناف البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، وذلك في المدة الزمنية الممتدة بين 24 يوليوز و8 غشت المقبلين.

كما كشف لقجع، عن بروتوكول عودة الأندية للتداريب، حيث حدد عودة الأندية للتداريب يوم الخميس المقبل، مع الاكتفاء بتداريب فردية، لمجموعتين لاتتعدى كل مجموعة 5 لاعبين تتدرب كل واحدة في نصف ملعب، لمدة 10 أيام.

وتابع لقجع في حديثه، أنه بعد مرور 10 أيام، سيمكن للأندية أن تستأنف تداريبها الجماعية بشكل عادي، لمدة 20 يوما قبل اسئناف البطولة يوم الجمعة 24 يوليوز المقبل.

وأوضح لقجع، أن مباريات البطولة ستعود بإجراء المؤجلات، يوم 24 يوليوز وحتى 8 غشت المقبل، حيث ستجرى المباريات وفق برمجة محكمة من طرف العصبة الاحترافية سيتم الكشف عنها خلال الأسبوعين المقبلين، مشيرا إلى أن المباريات ستجرى على مدار الأسبوع، بلعب مبارتين يوم الاجمعة، وثلاث مباريات يوم السبت، وثلاث مباريات يوم الأحد، ومبارتين يوم الثلاثاء، وثلاث مباريات يوم الأربعاء، وثلاث مباريات يوم الخميس، كما أن المباريات ستجرى خلال المساء بين السادسة مساء والثامنة مساء، والعاشرة ليلا، مع ضمان مبدء تساوي الفرص بين الأندية.

وحدد لقجع يوم 12 غشت المقبل، كموعد لاستئناف المباريات المتبقية من البطولة بداية من الجولة 21، كما حدد موعد نهاية الموسم الكروي 2019/2020 في يوم الأحد 13 شتنبر المقبل.

 

 

 

اتحاد طنجة… تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !!!

 

 

اضف رد