panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الإتحاد المغربي يسعى وراء موهبة مغربية في هولندا “للاعب الدولي محمد تعبوني”

أفاد موقع “فوتبول إنترناسيونال” الهولندي، فإن ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تواصلوا مع موهبة أزد ألكمار الشاب محمد تعبوني صاحب الـ 18 سنة من أجل إقناعه باللعب مع المغرب مستقبلاً، وهو الذي سبق له التتويج بلقب بطولة كأس أمم أوروبا لأقل من 17 سنة مع منتخب هولندا بعد أن لعب 6 مباريات وسجل هدفاً وحيداً.

وبحسب نفس المصدر، فإن مسؤولي الجامعة، تحدثوا أيضاً لأسرة اللاعب محمد تعبوني، مع إخباره بأن المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش، يضعه ضمن قائمة من اللاعبين الشباب المرشحين للعب مع منتخب « أسود الأطلس » في المرحلة المقبلة.

و حسب مصادر إعلامية فإن الجامعة استعانت باللاعب المغربي أسامة إدريسي نجم ألكمار الهولندي، من أجل إقناع تعبوني باللعب مع المغرب، وهو الأمر الذي وافق عليه الأخير الذي يأمل في نفس الوقت أن يختار زميله الآخر داخل الفريق زكرياء أبو خلال اللعب مع المنتخب المغربي.

وكشفت تقارير إعلامية هولندية في هذا الصدد أن الطاقم التقني لنادي ألكمار يعول على اللاعب المذكور خلال الموسم الكروي القادم من خلال الإعتماد عليه في تشكيلة الفريق الأول عقب المستويات التي بصم عليها هذا الموسم مع فريق الرديف.

تبقى الإشارة إلى أن اللاعب محمد التعبوني من أصول مغربية هولندية المزداد سنة 2002 قد خاض هذا الموسم 23 مبارة مع رديف ألكمار هذا الموسم تمكن خلالها من صناعة خمسة أهداف

و حسب نفس المصادر ينتظر أن يحصل التعبوني على فرصته كاملة الموسم القادم حيث لعب السنة الفارطة مع الفريق الرديف في الدرجة الثانية و شارك في لقاء يتيم مع الفريق الأول في كأس هولندا .

التعبوني يرتبط بعقد مع ألكمار لغاية صيف 2022 و فيما يلي 5 معلومات عن اللاعب :

– خريج مدرسة تكوين أي زاد ألكمار  و تدرج في مختلف الفئات الشابة و يشغل خطة متوسك ميدان هجومي .

– شارك الموسم الفارط في 23 لقاء مع الفريق الرديف و صنع 5 أهداف.

– لعب لقاء فقط مع الفريق الأول في كأس هولندا الموسم الفارط و شارك في 12 دقيقة.

– مثل منتخبات هولندا للشباب و هو من بين مخططات الجامعة الملكية المغربية.

 

المصائب لا تأتي فرادى…لعنة كورونا تطارد اتحاد طنجة..

 

اضف رد