panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

انخفاض في عدد الإصابات اليومية بكورونا في االمغرب

سجلت حصيلة الإصابات والوفيات جراء فيروس كورونا “كوفيد-19” على أساس يومي في المملكة المغربية الشريفة، انخفاضا طفيفا لليوم الثاني على التوالي.

وأعلنت وزارة الصحة المغربية الأربعاء، تسجيل 103 إصابة جديدة بالفيروس جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، مقارنة بـ 243 في اليوم السابق، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 12 ألفا و636 حالة.

كما أعلنت الوزارة تسجيل 58 وفيات جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، مقارنة بـ5 وفيات في اليوم السابق، ما يرفع العدد الإجمالي للوفيات في البلاد إلى 273.

وأوضحت رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بالوزارة، السيدة هند الزين، في تصريح صحافي، أن الحصيلة الجديدة رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 12 ألفا و636 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس الماضي، ومجموع حالات الشفاء التام إلى 9026 حالة بنسبة تعاف تبلغ 71.4 في المائة، فيما لم تسجل أي حالة وفاة ليستقر عدد الوفيات في 228.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

 

 

 

 

المغرب يسجل 63 إصابة جديدة و58 حالة تعافي جديدة في 16 ساعة الماضية

اضف رد