أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

أمرابط يتعرض للإصابة بفيروس كورونا

تعرض المغربي نور الدين أمرابط، نجم النصر السعودي، للإصابة بفيروس كورونا، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية.

الرياض – أعلن نادى النصر السعودي، عن إصابة نجمه المغربى، نور الدين أمرابط، بفيروس كورونا المستجد، بعد إيجابية الاختبار الذى خضع له، بعد عودته إلى السعودية، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري السعودي، خلال شهر أغسطس المقبل.

قال الحساب الرسمى للنصر السعودى، عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”،:”سيجري نور الدين أمرابط مسحة طبية جديدة، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، حيث أنه لم يعاني سابقاً من أي تعب ولله الحمد”.

وعاد النجم المغربي للملكة العربية السعودية، الأربعاء الماضي، وذلك من أجل استئناف تدريباته مع الفريق، استعدادا لاستكمال مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

أمرابط عاد إلى المملكة العربية السعودية، الأربعاء الماضي، للمشاركة في تدريبات النصر استعدادا لاستئناف منافسات الدوري السعودي الشهر المقبل.

وكانت وزارة الرياضة السعودية قد أعلنت، الشهر الماضي، عودة الدوري المحلي بدءا من يوم 4 أغسطس/آب المقبل، بعد العودة للتدريبات يوم 21 يونيو/حزيران الماضي.

    وكان امرابط، قد غادر السعودية نحو هولندا، وذلك بعد توقف الدوري السعودي للمحترفين، بسبب تفشي جائحة كورونا خلال شهر مارس الماضي.

    ووفقا للجدول الذى نشرته رابطة الدوري السعودى عبر موقعها الرسمي، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر القادم.

    ويتصدر الهلال السعودى جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.

    سيجري نور الدين أمرابط مسحة طبية جديدة بعد تأكد إصابته بفايروس كورونا ، حيث أنه لم يعاني سابقاً من اي تعب ولله الحمد .

    Publiée par ‎نادي النصر السعودي‎ sur Samedi 4 juillet 2020

    ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 45 نقطة، قبل المواجهة المرتقبة الحاسمة أمام الهلال المتصدر بفارق 6 نقاط؛ حيث تتبقى 8 جولات على نهاية المسابقة.

    يُشار إلى أن وزارة الرياضة كانت قد قررت عودة التدريبات بالأندية، على أن تعود المباريات للانطلاق من جديد بداية من الرابع من أغسطس المقبل، بعد توقف دام ثلاثة أشهر.

    وتوقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، منتصف مارس الماضي، بسبب فيروس «كورونا» المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 11.15 مليون شخص ووفاة نحو 526 ألفًا.

     

     

     

     

    المغرب يسجل 534 حالة جديدة بفيروس “كورونا” وتعافي 169 مصابا في 24 ساعة

     

    اضف رد