panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فلسطين تتصدر قائمة دول العالم بنسبة وفيات “كورونا” خلال الأسبوع الماضي

تصدرت فلسطين قائمة دول العالم، خلال الأسبوع الماضي، من حيث نسبة زيادة عدد الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد. وأظهرت دراسة جديدة قام بها موقع “corona.ps أن فلسطين سجلت 12 حالة وفاة خلال الأسبوع الماضي، أي بزيادة 240%.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، حتى مساء السبت، تسجيل 561 إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع حصيلة الإصابات منذ بدء تفشي الفيروس إلى 4250 إصابة، فيما بلغت حصيلة الوفيات بحسب آخر البيانات 19 حالة.

وأعلنت وزيرة الصحة، مي الكيلة، اليوم الاثنين، وفاة مواطنين اثنين أحدهما سبعيني والثاني أربعيني في محافظة الخليل، إثر إصابتهما بفيروس (كورونا). وأوضحت وزيرة الصحة، أن المواطنين، كانا يعانيان من أمراض مزمنة، ما يرفع حصيلة الوفيات بالفيروس في فلسطين إلى 19.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، قد أعلنت مساء أمس السبت، عن تسجيل 561 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، ما يرفع حصيلة الإصابات منذ بدء تفشي الفيروس إلى 4250 إصابة، فيما بلغت حصيلة الوفيات بحسب آخر البيانات 19 حالة.

 

 

 

 

 

المغرب تسجل قفزة في الإصابات الـ 16 ساعة والحالات تتجاوز 14 الف

 

 

اضف رد