panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

انخفاض جديد.. وزارة الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة 123 ووفيات مستقرة 240 وفاة

 أعلنت وزارة الصحة ، اليوم الأربعاء، عن خروج 209 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 10848 حالة حتى اليوم.

وأوضحت الوزارة عببر موقعها الرسمي، أنه تم تسجيل 123 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي عدد الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 14 ألفا و 730 حالة.

وأضافت الوزارة، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع إلى 10 آلاف و 848 حالة بعد تماثل 209 حالات جديدة للشفاء، فيما استقر عدد حالات الوفاة عند 240 حالة .

وبلغ العدد الإجمالي للحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 795 ألفا و 73 حالة .

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية .

تصريح رئيس الحكومة  سعد الدين العثماني اليوم الأربعاؤ ، ظهور بؤر الإصابة بفيروس #كورونا أمر منتظر، وهو ناتج عن تخفيف الحجر الصحي، ويجب الاستمرار في الإجراءات الاحترازية من قبل الجميع.

ظهور بؤر الإصابة بفيروس #كورونا أمر منتظر، وهو ناتج عن تخفيف الحجر الصحي، ويجب الاستمرار في الإجراءات الاحترازية من قبل الجميع.

Publiée par ‎سعد الدين العثماني Saad dine El otmani‎ sur Mercredi 8 juillet 2020

 

 

ارتفاع عدد الإصابات مجددا في المغرب 228 حالة جديدة و466 تعافي في24 ساعة الماضية

 

اضف رد