أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المنسق بنمبارك يترأس اجتماع للمكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار لجهة الرباط-سلا-القنيطرة

عقد المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار لجهة الرباط-سلا-القنيطرة، تحت رئاسة الأخ سعـــد بنمبــــارك اجتماعــــا له مســــاء يــــوم الأربعاء 08 يوليوز 2020 بالمقر الجهوي بالرباط، تم التطرق فيه إلى عدة قضايا بالجهة تضمنها جدول أعماله.

وبعد تقديم الأخ محمد حمورالذي تم تعيينه من طرف المكتب السياسي منسقا للحزب بإقليم القنيطرة.رحب جميع أعضاءالمكتب الجهوي بانضمام المنسق الاقليمي الجديد الى الحزب متمنين له النجاح في مهمته.

كما أشاد الكاتب الجهوي في كلمته بالدينامية التي عرفها الحزب على مستوى الجهة أثناء مرحلة الحظر الصحي منوها بالدور الذي قام به رئيس الحزب الأخ عزيز اخنوش ووزراءه ومنظماته الموازية لمجابهة وباء كوفيد 19، ودعا السادة المنسقين الإقليميين إلى التعاون وتظافر الجهود من أجل إنجاح العمليات التحضيرية لكل مراحل الاستحقاقات المقبلة.

وبخصوص الوضعية التنظيمية للحزب، قدم الأخوة المنسقين الإقليميين والأخوات والأخوة ممثلي التنظيمات الموازية للحزب عروضا تمت مناقشتها من لدن أعضاء المكتب الجهوي، وتم الحسم في عدة قضايا تهم التنظيمات الحزبية بالجهة.

وعبر المكتب الجهوي للحزب عن انخراطه القوي من اجل إنجاح المحطات المتبقية لبرنامج 100يوم 100 مدينة بواسطة تقنيات تيمز « Teams » بالنسبة لمدن: تيفلت-سلا-القنيطرة-ابي القنادل-عين عودة-تمارة-الصخيرات-الرباط ، بتنسيق مع المكتب الجهوي للشبيبة التجمعية .

وتم الاتفاق في الأخيرعلى أجندة زمنية من أجل بلورة الأهداف المحددة في عقد النجاعة الذي سيتم توقيعه يوم الخميس09 يوليوز 2020 بين المنسق الجهوي والمنسيقين الإقليميين من جهة وبين الأخ عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار.

 

 

 

 

المغرب تسجل 178 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي إلى 14 ألفا و 949

 

اضف رد