panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

كورونا يغزو عائلة أميتاب باتشان.. إصابة جميلة بوليوود آيشواريا راي وزوجها وابنتهما

أثبتت الفحوص إصابة نجمة بوليوود، آيشواريا راي باتشان، وابنتها، بفيروس كورونا المستجد، اليوم الأحد، بعد يوم من نقل والد زوجها وأشهر نجوم السينما الهندية أميتاب باتشان، وزوجها الممثل أبهيشيك للمستشفى لتلقي العلاج من «كوفيد-19» وقال وزير الصحة بولاية ماهاراشترا، راجيش توب، في تغريدة على «تويتر» إن الفحوص أثبتت إصابة آيشواريا وابنتها البالغة من العمر ثماني سنوات.

ولم يتضح ما إذا كانت نُقلت إلى المستشفى؛ مثلما نُقل أميتاب وأبهيشيك أمس السبت، بعد ظهور أعراض خفيفة عليهما. عملت آيشواريا (46 عاماً)، التي سبق أن فازت بلقب ملكة جمال العالم، في عدد من أفلام بوليوود وهوليوود.

تفشٍّ كبير لكورونا في الهند: تأتي إصابة مشاهير بوليوود بفيروس كورونا، في وقت تُواصل فيه البلاد تسجيل عدد قياسي من الإصابات بالفيروس، حيث سجلت الهند، خلال الساعات الأربعة والعشرين الماضية 27100 حالة إصابة جديدة، ليصل إجمالي الإصابات إلى 850 ألفاً.

كذلك ارتفعت أعداد المتوفين بالفيروس، ووصلت إلى 22674، بعد تسجيل 551 وفاة في يوم واحد فقط، بينما دفعت الزيادة في أعداد ضحايا الفيروس، السلطات إلى إعادة فرض إجراءات عزل جزئية في بعض المناطق المكتظة بالسكان.

 

 

 

 

 

 

روسيا تعلن نجاح اختبارات لقاح جديد مضاد لفيروس كورونا

 

اضف رد