panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ميسي غير راض عن أداء فريقه: خسرنا “الليغا” وقد نخسر دوري الأبطال بهذا المستوى

انفجر قائد برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غضباً بعد خسارة الفريق أمام أوساسونا بهدفين مقابل هدف وحيد، وضياع لقب الليغا الذي فاز به ريال مدريد للمرة الـ 34 في تاريخه في الفوز على فياريال.

وأكد ميسي في تصريح نقلته صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أنه يشعر بالإحباط مطالبا بتعديل مسار المنظومة داخل النادي من لاعبين وإداريين، مضيفاً: «لقد خسرنا اليوم أمام أوساسونا وخسرنا الليغا، وقد نخسر أمام نابولي ونودع دوري الأبطال إذا استمرينا على هذا المستوى».

وتابع: «مباراة اليوم أمام أوساسونا تلخص كيف كام عامنا، فمنذ الخسارة أمام روما ثم ليفربول بدأ الإحباط يتسلل إلى جماهيرنا، لقد نفذ صبرهم، وهم لديهم حق لأننا لم نعطيهم أي شيء، وبهذا المستوى لن نحقق دوري الأبطال».

وأشار ميسي: «ريال مدريد فاز باللقب لأنه يستحق ذلك، لم يخسروا أي مباراة منذ استئناف المباريات بعد الحجر، ونحن لم نكن متوازنين وأضعنا العديد من النقاط، لم نتوقع أن ننهي الموسم بهذه الطريقة، نحن ملزمون بالفوز في كل مباراة».

 

 

 

 

 

الجيش المصري بين مواجهة تركية في ليبيا ! وخطر سد النهضة الإثيوبي يهدد المصريين بالعطش

 

اضف رد