panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سكك حديد المغرب تطلق برنامج خاص مع بطاقة تخفيض بـ50% بمناسبة عيد الأضحى

أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية بالمغرب، اليوم الخميس، برنامج رحلات خاص لمواكبة تنقلات المسافرين، في أفضل ظروف السلامة الصحية والراحة، خلال فترتي عيد الأضحى والعطلة الصيفية، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 27 يوليوز الجاري.

وأوضح بيان للمكتب الوطني للسكك الحديدية، أن هذا البرنامج يشمل، بالإضافة إلى القطارات المعتادة، قطارات إضافية لا سيما على المحاور الأكثر طلبا، وتكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات.

وأشار البيان، إلى أن المكتب الوطني للسكك الحديدية، يسعى من خلال هذا البرنامج إلى تشجيع الرحلات الفردية أو الجماعية (حتى 5 مسافرين)، سيطلق المكتب بطاقة سفر تقدم عددا غير محدود من الرحلات مع تخفيض بنسبة 50 في المائة على قطارات الأطلس و30 في المائة على قطارات البراق (باستثناء المراسلات المحلية).

وأضاف في بيانه ، أن هذه البطاقة التي تعرض بسعر جذاب بـ 199 درهما فقط وصالحة لمدة شهر تعد فرصة مميزة لاكتشاف واستكشاف ربوع المملكة والثروات التي تزخر بها مختلف الجهات التي يجوبها القطار. كما تعتبر دعوة مفتوحة للقيام برحلات استكشافية رائعة عبر القطار بسعر جد مناسب.

ولفت إلى أن سير القطارات سيتم مع الاحترام التام للتدابير الاحترازية والوقائية المتعلقة بالسلامة الصحية وتوصيات السلطات المختصة، مشيرا إلى أنه بالإضافة إلى التوفر على رخصة السفر من المنطقة رقم 2، من اللازم ارتداء الكمامة، واحترام قواعد التباعد الاجتماعي بالمحطات وعلى متن القطارات، وتعزيز التنظيف والتعقيم للقطارات والفضاءات المشتركة بالمحطات وكذا توفير المحلول الكحولي بالمحطات والقطارات…

ودعا المكتب زبناءه للاستعلام حول هذه المواقيت الخاصة ببرنامج « عيد الأضحى والفترة الصيفية » وشروط استخدام هذه البطاقة الجديدة عبر القنوات التواصلية التالية: موقعا الإنترنت (www.oncf.ma وwww.oncf-voyages.ma) والصفحات الرسمية للمكتب على مواقع التواصل الاجتماعي ومراكز الاستقبال بالمحطات ومركز خدمة الزبناء بالاتصال ب2255.

 وعززت السكك الحديدية بالمغرب، في نهاية العام الماضي أسطولها بأول قاطرة كهربائية من الجيل الجديد.

 

 

 

 

بطل الملاكمة تايسون يخوض نزالاً استعراضياً في سبتمبر المقبل

 

 

اضف رد