panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

التعادل السلبي يحسم قمة الرجاء البيضاوي و الدفاع الحسني الجديدي

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه الرجاء الرياضي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما ،مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم مؤجل الدورة التاسعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان بامكان الدفاع الحسني الجديدي تسجيل أول أهدافه مع استئناف منافسات البطولة الاحترافية، التي توقفت منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، غير أن التنزاني سايمون مسوفا أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 27 أعلن عنها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية المساعدة بالفيديو “الفار”. من جهته لم يستغل الرجاء الرياضي النقص العددي للفريق الجديدي للخروج منتصرا في المباراة، بعد طرد اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 77.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 7 يناير/كانون الثاني الماضي، ولكن لم يحضر فريق الرجاء لسفره حينها للجزائر لخوض مباراة خارجية، ليطالب الدفاع الجديدي بأحقيته في حصد نقاط المباراة، لكن الاتحاد المغربي قرر إعادة المباراة.

وغاب عن الرجاء البيضاوي مدربه جمال السلامي بسبب الإيقاف لمباراتين وغرامة مالية بجانب المدرب المساعد يوسف السفري لوضعه في الحجر الصحي مع أسرته بسبب فيروس كورونا، ليتولى المساعد الثاني هشام بوشروان قيادة الطاقم الفني.

بهئا التعادل السلبي  رفع  الرجاء رصيده  إلى 29 نقطة يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المغربي، فيما ارتفع رصيد الدفاع الحسني الجديدي إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الثامن.

وتستمر منافسات الدوري المغربي مساء الإثنين، عندما يواجه حسنية أغادير نظيره رجاء بني ملال في الجولة الـ19 من المسابقة.

و سيستضيف الوداد البيضاوي، الثلاثاء، مولودية وجدة، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في الجولة الـ19 من الدوري المغربي.

 

 

 

 

رسمياً.. اللاعب المغربي وليد أزارو ممنوع من اللعب في الدوري السعودي

 

اضف رد