panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جريدة المغرب الآن تهنئ جلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد وشعب المملكة المغربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

رفع جمال السوسي مدير النشر ورئيس التحرير نيابة عن طاقم صحيفة “المغرب الآن” برقية تهنئة، ضمنتها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالته، وعلى الشعب المغربي والأمة الإسلامية، وعلى المملكة المغربية الشريفة في ظل قيادته الحكيمة بالخير واليمن والبركات.

سيدي ومولاي حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس

حفظه الله ورعاه

ملك المملكة المغربية  المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يشرفني أن أرفع لمقام جلالتكم أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على جلالتكم بالخير واليمن والبركات داعين الله عزوجل أن يلبس جلالتكم ثوب الصحة والعافية ويحفظكم ذخرا لنا ولمملكتنا الغالية، وأن ينعم على مملكتنا الغالية وشعبها الأوفياء وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وبهذه المناسبة نعاهد جلالتكم على المضي نحو العمل لخدمة هذا البلد المعطاء في ظل العهد الزاهر لجلالتكم وتوجيهاتكم السامية لنا ودعمكم المستمر لنا في كافة المجالات.

وفقكم الله لما فيه خير وصالح الجميع،،،

ودمتم بحفظ الله سالمين سيدي ومولاي صاحب الجلالة،،،

 وهنئ السوسي  شعب المملكة المغربية الوفي بعيد الأضحى المبارك، داعياً من الله أن يجعله مناسبة خير وبركة على الجميع، في ظل قيادة جلالة الملك المفدى، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة باليمن والمسرات وان يعم الأمن والسلام العالم اجمع.

 

 

 

 

 

 

خطاب شامل لجلالة الملك المفدى ببرنامج مجتمع واعي 120 مليار درهم لمواجهة آثار كورونا وتوفير فرص عمل..نتائج مبشرة لاقتصادنا الوطني

 

 

 

اضف رد